اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب

اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب

بالصور .. تعرّف على اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب

تستعد فيراري لإطلاق اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب النسخة الأولى من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من خلال طراز “Purosangue’s” الذي أطلق عليه الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية Benedetto Viña “سيارة لا مثيل لها في العالم”. ومع ذلك ، فإن الميزات التي يحملها هذا الطراز المتميز ستكون حصرية ، بالإضافة إلى سعره سيكون أغلى من منافسيه ، وسيبدأ من 390 ألف يورو في إيطاليا ، مع تسليم الشحنة الأولى إلى المملكة المتحدة في صيف العام الجاري. 2023.

كشفت فيراري عن أول “سيارة رياضية” بأربعة أبواب تنتجها شركة صناعة السيارات الإيطالية الأسطورية ، وهي الأولى من نوعها.

Ferrari Logo

هذا النموذج ، الذي أصبح أكثر كفاءة مع محرك V12 الحائز على جوائز ، ينتج 680 حصانًا عند 7500 دورة في الدقيقة. يدين الطراز ، الذي يوفر 800 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3000 إلى 5250 دورة في الدقيقة ، بقوته إلى محرك 3855 سم مكعب. أضافت مكابس سبائك الألومنيوم ميزة إضافية إلى النموذج من حيث الأداء، هناك أيضًا تغييرات في العمود المرفقي ونظام الخانق.
ليس ذلك فحسب ، فإن Ferrari GTC4Lusso لديها أيضًا برنامج تحكم يوفر عزم الدوران وفقًا للعتاد. بهذه الطريقة ، مقارنة بمحرك V12 ؛ يجعلها فعالة بنسبة 40٪.

إزاحة المحرك: 4000 سي سي
قوة: 680 حصان (عند 8000 دورة في الدقيقة)
قوة الجر: 800 نيوتن متر
تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر: 3.4 ثانية
السرعة القصوى: 370 كيلومترًا في الساعة

يتم تحديث جينات فيراري المكونة من أربعة ابواب ،يتم احتفال على مرور سبعين عاما على انشاء الشركة بمشروع رائع!

منذ اليوم الأول ، غادر Enzo ألفا روميو وأسس علامته التجارية الخاصة ، ونحن نعلم أن النماذج التي تم تشكيلها على شارة فيراري تتشكل حول التركيز على السباق والأداء. بدأ المنظور تجاه هذه النماذج ذات البابين أو الكوبيه أو القابلة للتحويل في التغيير في الشركة المصنعة الإيطالية في نهاية الستينيات. في واقع الأمر ، عندما ننظر إلى الوراء ، يمكننا أن نرى أنه مع سلسلتي 365 و 400 ، أنتجت Ferrari أيضًا طرازًا سيدان بأربعة أبواب بسعة ركاب تتسع لأربعة أشخاص. يستعد فريق Ares Design ، الذي شاركنا مشاريعه هذا العام ، لتنفيذ فلسفة Ferrari ذات الأبواب الأربعة التي حددها كطريق جديد ، مع تحول رائع. في هذا المشروع الاستثنائي ، حيث يتم اعتبار GTC4 Lusso كمركز ، هناك أيضًا نقل جميل للغة التصميم التي تبدأ من السبعينيات وتمتد حتى نهاية الثمانينيات.

اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب
 

اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب, هناك نقاط ستجذب هواة الجمع حول السيارة ، والتي تسمى Project Pony ويتم مشاركة العديد من التفاصيل المهمة. ستهيمن المواد المصنوعة من ألياف الكربون على جسم السيارة ، مما يميز صنع تجربة فيراري حديثة ذات أربعة مقاعد مع نقل الجينات الكلاسيكي. كانت إحدى النقاط التي أذهلتنا أنه حتى مجموعات العجلات من النوع النجمي التي استخدمتها فيراري في إصدار تلك الفترة تم نقلها في شكل حديث. تحت غطاء Project Pony ، يمكننا القول أن محرك V12 سعة 6.3 لترًا يستخدم بنسب مماثلة. نتوقع من هذه الآلة ، التي تنتج 690 حصانًا من القوة و 697 نيوتن متر من عزم الدوران ، أن تسرع السيارة من 0 إلى 100 في 3.4 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 335 كم / ساعة. حقيقة أن تقديرات Project Pony ، التي لم يتم تقاسم سعرها حتى الآن ، تبلغ حوالي 700000 يورو ، هي في الواقع أحد الأجزاء الرائعة في الوظيفة. السبب الرئيسي لذلك هو أن الرقم يمكنه شراء سيارتين GTC4 Lusso تقريبًا.

اول سيارة من شركة فيراري بأربعة ابواب
الوسوم
تصنيفات

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوسوم
تصنيفات
منصة سياراتنا تعمل منصتنا الالكترونية على تسهيل بيع وشراء السيارات في تركيا ,نحن نستخدم اللغة العربية بوضوح وبأسلوب مفهوم
جميع الحقوق محفوظة © ٢٠٢٣ منصة سياراتنا || مدعوم من ahmad