سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة

سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة

رولز رويس تكشف عن سيارة سبيكتر 2024 الكهربائية الفاخرة الجديدة

سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة ,تقوم رولز رويس بالترويج لطرازها الكهربائي Spectre لفترة طويلة. في الواقع ، تم الإعلان عن اكتمال 40 بالمائة من النموذج في يوليو الماضي. بعد أشهر ، تم تقديم أول طراز كهربائي بالكامل يحمل شعار Rolls-Royce رسميًا. ستبدأ عمليات تسليم النموذج في الربع الأخير من العام المقبل.

كما تعلم ، أعلنت Rolls-Royce منذ سنوات أنها “تنتظر الوقت المناسب” لإنتاج EV. مع تطور تقنيات البطاريات ، ستعكس Specter “تجربة RR الشهيرة”.

Rolls Royce logo

مع هذا الطراز الرائع ، تدعي Rolls-Royce أنها أنشأت شريحة جديدة لنفسها. وفقًا لرولز رويس ، فإن سبيكتر هي الممثل الأول والوحيد لقطاع “الكوبيه الكهربائية الفائقة الفخامة”. لدرجة أن هذا النموذج الكهربائي مصمم ليحل محل Phantom Coupe مباشرة.
يتمتع Sceptre ، الذي لا يبتعد عن طرازات Rolls-Royce التقليدية من حيث التصميم ، بأوسع تصميم للشبكة في مجموعة المنتجات ، على الرغم من عدم الحاجة إليه. يضيء تصميم الشبكة هذا من خلال 22 عنصرًا مختلفًا من مصابيح LED. صرحت الشركة المصنعة ، التي قامت حتى بتعديل شكل روح النشوة ديناميكيًا ، أن سبيكتر هو أكثر طرازات رولز رويس ديناميكية هوائية مع معامل الاحتكاك 0.25.

سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة

في المقصورة ، هناك تغييرات تقنية تتجاوز حتى معايير Rolls-Royce. نظام “أبواب ستارلايت” الاختياري ، الذي دخل حياتنا مع الشبح الجديد ، يظهر أيضًا في Specter. بفضل هذا النظام ، يتم تنشيط 4796 عنصرًا ضوئيًا ويمتلئ الجزء الداخلي من السيارة بالنجوم.

سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة ,البيانات الفنية للنموذج ، والتي ترتفع على منصة Architecture of Luxury ، لم تنته بعد. ولكن في الوقت الحالي ، أعلنت شركة Rolls-Royce أن الطراز يمكنه إنتاج 585 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران. سيتمكن النموذج ، الذي سيوفر مدى 420 كم وفقًا لبيانات وكالة حماية البيئة ، من إكمال تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.4 ثانية.
تم الإعلان عنها في أواخر عام 2021 ، وتم اختبارها على نطاق واسع حتى عام 2022 ومن المقرر أن تصل إلى أول عملائها في الربع الرابع من عام 2023 ، هذه هي رولز رويس سبيكتر الجديدة ، التي تم الكشف عنها لأول مرة في مظهر الإنتاج المكتمل.

سيارة رولز رويس الكهربائية الجديدة
الوسوم
تصنيفات

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوسوم
تصنيفات
منصة سياراتنا تعمل منصتنا الالكترونية على تسهيل بيع وشراء السيارات في تركيا ,نحن نستخدم اللغة العربية بوضوح وبأسلوب مفهوم
جميع الحقوق محفوظة © ٢٠٢٣ منصة سياراتنا || مدعوم من ahmad